اعلان

رسالة من تحت الماء - عبد الحليم حافظ

إن كنت حبيبي 
ساعدنــي كي أرحـل عنـك
أو كنت طبيبـي 
ساعدنــي كـي أشفـى منـكً




لو أني أعرف أن الحب خطيـر جداً ما أحببت
لو أني أعرف أن البحر عميق جدّاً ما أبحرت
لو أني أعرف خاتمتي ما كـنت بـدأت

إشـتقــت إليــك فعلمنـي أن لا أشـتاق
علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق
علمني كيف تموت الدمعة في الأحداق
علمني كيف يموت الحب وتنتحر الأشواق

يـا من صورت ليا الدنيا كقصيـدة شعـر
وزرعت جراحك في صدري وأخذت الصبـر
إن كـنت أعز عـليك فخذ بيدي
فأنا مفتون من رأسي حتى قدمي

الموج الأزرق في عينيك 
يناديني نحو الأعـمـق
وأنا ما عندي تجربة 
في الحب ولا عندي زورق
إني أتـنـفس تحت الماء 
إني أغرق أغـرق أغرق

يا كل الحاضر والماضي يا عمـر العمــر
هل تسمع صـوتـي القادم مـن أعمـاق البحر
إن كنت قوياً أخـرجني من هذا اليم
فـأنا لا أعرف فن الـعـوم

لو أني أعرف أن الحب خطيـر جداً ما أحببت
لو أني أعرف أن البحر عميق جدّاً ما أبحرت
لو أني أعرف خاتمتي ما كـنت بـدأت


كلمات: نزار قباني 
ألحان: محمد الموجي 

Share this

شاركشارك