اعلان

يا طالعين عالقمر - وديع الصافي

يا طالعين عالقمر ما أهون وصاله
  بحيينا في قمر قاعد انا قباله  
إلا بلمح البصر ما اقدرش انا طاله 


يا مسافرين عالقمر .. إيام وليالي 
ياللي قمركم حجر .. متعالي بالعالي 
بحيينا في قمر .. صبح ومسا قبالي 
كله قمر للنظر .. للحب وجماله 
إلا بلمح البصر .. ما اقدرش انا طاله 
ياللي قمركم حجر .. سمره براكينه
بحيينا في قمر .. خضره بساتينه 
بين الوتر والوتر .. بيني انا وبينه 
مرسال شوق ونغم .. والاه مرساله 
إلا بلمح البصر .. ما اقدرش انا طاله 
يحبوا الناس يحبوا الناس لكن متل حبي
صعبة تشوف عند الناس صعبة
لا في عين تسهر مثل عيني 
ولا في قلب يصبر مثل قلبي 
بحيينا في قمر .. صفوة حبايبنا 
بيني وبينه القدر .. واقف يغالبنا 
يبقى النظر بالنظر .. والشوق يدوبنا 
ويطول عليّ السهر .. والبدر على حاله 
إلا بلمح البصر .. ما اقدرش انا طاله

كلمات: اسعد سابا
الحان: وديع الصافي

Share this

شاركشارك